الثلاثاء، 25 نوفمبر 2008

فضفضة...


امس صارت لي مفاجاه واااايد حلوة على نهاية الدوام وعلى قولتهم


it made my day ...


وكنت حاسه ان ماكو شي بالدنيا ممكن يخرب سعادتي ..


اليوم الصبح وانا اكلم وحده من اعز صديقاتي المود حده سوا U وصار بالعكس


تذكرت جزء من قانون نيوتن " لكل فعل رد فعل "... اهي تكلمني وانا بمخي اردد لكل فعل رد فعل .. ليش اخلي حياتي ردود لافعال ممكن تصيرلي بحياتي...


ليش مو انا اكون الفعل واخلي ردود افعالي حق افعال انا اقررها ... ليش الافعال اللي تحدد وجهتي النفسيه غالبا ما تكون من بره


انا مو من طبعي اني اقعد وانطر الدنيا تتحرك على شاني ... بس ممكن في خبر او تصرف يقدر يعكر يوم كامل اكون سعيده فيه


وقررت ان دنيتي بتكون بقراري ولونها مثل ما احب واذا شفت شي ما يعجبني رح احول منه شي انا احبه


الون حياتي


ولاني احب الاصفر والاحمر والاخضر .. حياتي بتكون كلها صفره وحمره وخضره واذا صارت لي نقط سوده غصب عني احددها بالواني واطلع منها ورده حلوة تكمل اللوحه اللي رح ارسمها بيومي


طبعا انا كنت افكر بكل هذا ورفيجتي معاي على الخط...


والمذيع بنغم الصباح يسأل " منو يتكلم يستخدم التلفون احسن النساء ولا الرجال؟"


الاجابه اتركها لكم ..


لووول