الأربعاء، 3 ديسمبر 2008

انا وابوي...


هالمره بتكلم عن ابوي....


كان يشتغل بالقطاع الخاص... المكان اللي ينقال انه يقدر الشباب وطموحهم


ابوي الله يطولي بعمره كان موظف مثالي...


طول الفتره اللي كان فيها مجموع مرضياته ما تتعدا 7... ( انا بهالسنه بروحها ماخذه 14 مرضيه لووول )


كان يداوم مبجر من اول الناس وما يطلع الا بعد ما يخلص شغله حتى لو بعد ما يخلص الدوام بساعات...


عمره ما تاخر... وماذكر مره انه استاذن وماعنده شغل...


رصيد اجازاته تترحل وتنلغي والسبب انه ما ياخذهم كلهم...


وعمره ما نخصم منه عشان خطأ مقصود او غير مقصود...


ووايد يخاف ربه بشغله...


حتى المخصصات اللي يعطونه له بالشركه... اذا ما يبيها ما ياخذها...


وعلى الرغم من هذا


حاربوه... يابو ناس كانو ترينر عنده وحطوهم فوقه... ما قدروه الا بعد ويييين.. يعني بكل بساطه ما عرفو قيمته


بعد ما طقت جبده منهم تقاعد ( طبعا مو بس هذا السبب حزتها )



انا النقيض...


دوامي 8 .. ساعات اقعد 8 وربع...يعني دايما متاخره


ما اطوف شي من حقي...


استاذن عشان ارد البيت ...


اول شي اطيره رصيد العرضي...


والمرضيات عد وخربط....


الشي الوحيد اللي ملتزمه فيه... اني اشتغل... عمري ما رديت شغل مو عشان شي بس لاني ابي احلل معاشي


مع ملاحظه اني اشتغل بالحكومه .. وهالوضع طبيعي مع الكل مو بس معاي


انا دايما ادش معاه بنقاش حول هالموضوع


من يشوفني راده البيت مبجر يتنرفز .. ويحثني على الالتزام... ويضرب لي امثال وقصص ان الانسان لازم يلتزم وهو يشتغل عشان الله يبارك له في رزقه واذا راددته ان كلهم يسوون جذي يقولي مالج شغل يابنيه انتي سوي المفروض يصير
وساعات يدق علي يلقاني يا اسولف بالمسنجر ولا اسمع اغاني...
ودايما كلمته " انتي ما عندج شغل "


في البدايه ما كان عاجبني كلش اني بالحكومه... احباط وظيفي
ماكو شغل...
الواسطه ماشيه..
حسيت اني وصلت لي مرحله تبلد الاحساس...
وكل بذره طموح فيني ماتت...
لدرجه انه باول اسبوع نزلت الشئون الاداريه وسالتهم متى اتقاعد؟


طبعا انا وعدته الشهر اللي طاف اني التزم واصير مثل ما اهو يبي...
وان شاء الله خير

بس للحين مو قادره اتاقلم مع شخصيه الموظفه المثاليه... تتوقعون السبب من المكان؟؟ ولا لان صج ما عندي شغل؟؟؟